منتديات نادي مدينة 6 أكتوبر الرياضي


نادي مدينة 6 أكتوبر ..... نادي الحاضر والمستقبل
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قريتى افخر بها وباهلها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عصام محمود ابو الدهب



عدد الرسائل : 46
العمر : 61
العمل/الترفيه : مهندس زراعى وصاحب مصنع مواد تغليف
مقولتي : كلماتى
لكل كلمة أذن ولعل أذنك ليست لكلماتي ... فلا تتهمني بالغموض ... ورمضان كريم
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: قريتى افخر بها وباهلها   الإثنين يوليو 14, 2008 6:51 pm

قريتى قريه صغيره فى محافظه الدقهليه وتقع على النيل من الجهه الغربيه ويحدها من الشرق مركز اجا وهى تابعه له ومن الشمال قريه منيه سمنود ومن الجنب الطريق الى الفاهره
القريه كلنا يعرف الاخر ويكفى انك تسال اى شخص يقابلك عن اى فرد فى القريه لتصل الى بيته
تعتبر القريه الاولى فى مصر فى صناعه الزجاج وتلوينه جميع افراد القريه يعملون فى صناعه الزجاج وتجارته وتلوينه
القريه الصغيره اصيحت تنفرد عن الاخرين فى كل شىء زجاجها صدر الى جميع دول العالم والى داخل مصر فى كل مكان تجربه فريده وناجحه بكل المقاييساصبحت القريه الان نموذج للنجاح نموذج لتحدى التكنولوجيا فى العالمويكفى ان تزور موقعها على النت ان تكتب قريه جراح فقط
قريه تحلى ابنائها بالحب الجميع يحب بعض لاشماته ولا مكيده ولا صراع ولامنافسه فى السعر
الجميع يبحث عن التطوير وليس عتدهم وقت للكلام ولا البكاء الكل وضع النجاح طريقه ده بفضل ابائها المخلصسن
فادعوكم لزيارتها والتحلى بصفات اهلها ولو فعلنكما فعل اهل قريتنا لنجحنا وكنا الافضل ولكن ارى اننا فى طريق التجاح سائرون وسوف نصل الى النجاح مهما كانت العراقيل
ومهما دقوا طبول الفشل فاننا انشاء الله ناجحون باذن الله ادعوا بالنجاح وتفاءلوا فاننا جميعا نتمنى النجاح لانه لنا وليس لمجلس الاداره وحده احنا ومجلس الاداره جسد واحد نجاحهم نجاحنا وفشلهم فشلنا
الله وفقهم وتجحهم يارب وسدد خطاهم امين يارب العالمين

نجاح دائم والى الامام يا من اخترناكم لاتنظروا الى الشمتين ولا المنافقين وكما يقول المثل تنبح ولكن القافله تسير بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صبري النجار

avatar

عدد الرسائل : 712
العمر : 64
العمل/الترفيه : إدارة مشروعات وأعمال كهروميكانيكية وتحكمBMS/عضو لجنة الكود المصري للتبريد وتكييف الهواء والتحكم
مقولتي : مالم ننضوِ تحت لواءٍ واحدٍ فلن ينصرنا الله على عدوّنا
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قريتى افخر بها وباهلها   الإثنين يوليو 14, 2008 8:25 pm

عصام محمود ابو الدهب كتب:
قريتى قريه صغيره فى محافظه الدقهليه
تعتبر القريه الاولى فى مصر فى صناعه الزجاج
قريه تحلى ابنائها بالحب الجميع يحب بعض لاشماته ولا مكيده ولا صراع ولامنافسه فى السعر
الجميع يبحث عن التطوير وليس عتدهم وقت للكلام ولا البكاء الكل وضع النجاح طريقه ده بفضل ابائها المخلصسن

حبيبي الأستاذ عصام الغالي
أراك تمدح في قريتك ، وتضرب بها المثل في بعد أهلها عن المكيدة والصراع
وهذا شيءٌ طيب حقاً.
ولكنك في نفس الوقت تقول لمجلس إدارة النادي:

عصام محمود ابو الدهب كتب:
نجاح دائم والى الامام يا من اخترناكم لاتنظروا الى الشمتين ولا المنافقين وكما يقول المثل تنبح ولكن القافله تسير بالتوفيق

ومن ثم فأود أن أُوجه إليك الأسئلة الأربعة التالية:
  • لماذا اعتبرت أن بالنادي شامتين ومنافقين ؟
  • إن الرافضين لصديقك رضا عامر ، هم الآن الكثرة في النادي، فلماذا تشبههم بالكلاب التي تنبح Question ؟ Exclamation !
  • هل هذا سلوك قريتك ؟
  • وما علاقة كل هذا الموضوع بالمنتدي الترفيهي :: نكت ( إضحك كركر ) ؟ ألم يكن الأولى الكتابة في منتدى أعضاء مجلس الإدارة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قريتى افخر بها وباهلها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نادي مدينة 6 أكتوبر الرياضي :: المنتدي الترفيهي :: نكت ( إضحك كركر )-
انتقل الى: