السادة أعضاء النادي الأعزاء
بناءا ً علي قرار مجلس الإدارة رقم 26 غير عادي بتاريخ 20/8/2008 م الأتي :
برجاء :
1- عدم دخول الموقع إلا لأعضاء النادي فقط ويتم التأكد من ذلك عن طريق مدير إدارة نظم المعلومات .
2- السماح للسيد / مدير نظم المعلومات بحذف ما يسيء لأي عضو من أعضاء النادي بإسمائهم أو أشخاص أعتباريين أو الإساءة باللفظ للنادي
3-حذف كل ما يخص الإنتخابات أو التصويت عليها
4- توجيه إنذار للمستخدم الذي يخالف هذه التعليمات وفي حالة التكرار لن يسمح له بالمشاركة في المنتدي (( سيغلق حسابه ))
إدارة المنتدي